في الأسبوع الماضي استطاع الأسطورة الإنجليزية فرانك لامبارد صاحب الـ ٣٨ عاما إحراز الهاتريك الأول له مع فريقه الحالي نيو يورك سيتي.

 

نجم تشيلسي السابق عانى في موسمه الأول الكثير مع فريق نيو يورك سيتي ومع أجواء الدوري الأمريكي، ذلك الموسم شهد عزوفا من الجماهير بسبب عزوفه عن الانتماء للفريق حيث قبل عرض الإعارة الذي استقبله من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

كان عرض الإعارة من فريق بحجم مانشيتر سيتي، والعودة لأضواء الدوري الإنجليزي بالطبع إغراءا قويا بالنسبة للاعب عجوز مثل لامبارد، لكنه قد دفع ثمن ذلك في علاقته بجماهير فريقه الجديد، لكنه الآن وبعد كل ذلك استطاع أن يستحوز على قلوب جماهير الفريق بالمستوى الرائع الذي يقدمه الآن مع الفريق.

 

خارج الملعب أيضا، فإن النجم الإنجليزي يجيد صناعة الفكاهة وتقوية الروابط بينه وبين الجمهور.

 

من المعروف أن لامبارد ليس ذلك اللاعب السريع على أرضية الملعب، إنه على العكس من ذلك تماما، لكنه يستطيع دائما تعويض غياب السرعة بالتحركات الذكية، فهو يعرف بالضبط متى وأين يكون في منطقة الجزاء. هكذا أصبح لاعب الوسط هدافا تاريخيا لفريق مثل البلوز في أقوى دوري في العالم.

 

في صفحته على موقع فيس بوك، قام لامبارد بالتعليق بشكل فكاهي على البطء الذي يعاني منه، فنشر صورة عبر لعبة فيفا الشهيرة والتي تظهر البطئ الشديد له بنسبة ٣٦٪ ، ويعلق قائلا: “سني الآن أكبر من سرعتي”.

 

لامبارد